بالصور والفيديو: فنانون بارزون يجدون سعادتهم مع الكلاب

فنانون بارزون يجدون سعادتهم مع الكلاب

عبر عدد من الفنانين البارزين عن عشقهم لتربية الكلاب حيث ظهر تعلقهم وحبهم واهتمامهم بها فى الكثير من المواقف ، فتعد الكلاب من الحيوانات الوفية التي تدافع عن أصدقائها و تسبب في تغير حياة الكثيرين لما تمتلكه من وفاء وحب حقيقي تجاه صاحبها .

ويعتبر الفنان أحمد السعدنى من أشهر الفنانين الشباب الذين يتميزوا بتقديم أدوار قوية ومختلفة ومتنوعة، وهو من عشاق تربية الكلاب، ويهتم بها بشكل دائم منذ سن صغير .

و أدهش أحمد حسام ميدو لاعب نادى توتنهام السابق ومنتخب مصر، متابعيه مؤخرًا بصورة لكلبه المفضل وهو من نوع "جريت دان"، حيث أنها أول مرة يظهر فيها ميدو مع كلبه ، وحازت صورته على اهتمام واسع من قبل عشاق الكلاب، ولاسيما زميله السابق فى نادى توتنهام "روبى كين" بحسب اليوم السابع .

يشار إلي أن كلب "جريت دان"، يعرف بكلب العظماء لأنه يحتاج لرعاية وتربية خاصة من قبل صاحبه، ويستطيع التأقلم معه بسهولة، كما أنه يتناول في الوجبة الواحدة ما لا يقل عن 2 كيلو من اللحم .

وانضمت الفنانة الشابة مي القاضي، إلى قائمة الفنانين المحبين للكلاب والاهتمام بهم بصفة دائمة، وترى أنها أكثر من قابلته وفاءً في الحياة .

من الجدير ذكره أن الفنانة هالة صدقي، تعد من أكثر الفنانات حبًا للكلاب، ومن أكثرهم دفاعًا عن حقوقها المهدورة، وأوضحت خلال استضافتها بإحدى البرامج الحوارية، أن الكلاب البلدى من أنقى الحيوانات، لذا نجد رسومها منقوشة على جدار المعابد الفرعونية، وأغلب الأنواع المتوافرة الآن عبارة عن هجين بين نوعين، لذا تشتكى من آلام مفاصلها، على عكس الكلاب البلدى ، مشيرة إلى امتلاكها 27 كلبا في منزلها .

ويمتلك النجم الكوميدي أحمد فهمي ملجأ لتربية الحيوانات ومنها القطط والكلاب والقرود، ويعتبر هذا الملجأ المكان الذي يشعر فيه بالراحة ، كما يعد فهمي واحدا من أشهر نجوم الكوميديا في مصر، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية سواء في التمثيل أو الكتابة.

أحمد السعدني.jpg
أحمد ميدو.jpg
مي القاضي.jpg
هالة صدقي.jpg
أحمد فهمي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد