رجال الاعمال الفلسطينيين تعزي الاردن بضحايا السيول

جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين

تقدمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بخالص التعازي والمواساة من الشعب الأردني الشقيق والملك عبد الله الثاني بضحايا السيول الجارفة التي ضربت أنحاء متفرقة من جنوب الاردن.

وأعرب علي الحايك رئيس الجمعية، في بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه،عن حزنه العميق إزاء الخسائر في الأرواح والأضرار التي نجمت عن الفيضانات الواسعة التي ضربت جنوب البلاد، سائلاً المولى عز وجل الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل للمصابين، والعودة السالمة للمفقودين.

وقال الحايك "في الوقت الذي نعزي أهلنا وأشقائنا الأردنيين بهذا المصاب الجلل، فأننا نعزز ثقتنا بحكمة وقيادة المملكة الاردنية الهاشمية وقدرتها على تخطي الاثار الناتجة عن هذه السيول،ونؤكد على تضامن ودعم أهالي فلسطين الكامل للمملكة الاردنية الشقيقة في الظروف العصيبة التي تتعرض لها".

وأشاد الحايك بمواقف الاردن المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني خصوصاً الاخيرة التي صدرت عن الملك عبد الله الثاني من خلال موقفه المشرف في خدمة القضية الفلسطينية، والدفاع عن حقوق المدينة المقدسة، متمنياً السلامة الكاملة للمملكة الهاشمية وأهلها.

وشكر الحايك، الملك عبد الله الثاني على جهوده الدائمة للحفاظ على عروبة القدس ودعم صمود أهالي غزة من خلال تقديم المساعدات الانسانية والخدمات الطبية الادوية والمستلزمات الطبية من خلال بوابة المستشفى الميداني الاردني بغزة.

ودعا الله عزوجل أن يجنب الاردن المصائب والويلات وأن يلهم أهالها الصبر والسلوان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد