جوال

البنك التجاري الفلسطيني يتبرع بمجموعة مستلزمات لمدرسة بنات عطارة الثانوية

رام الله / سوا / قام البنك التجاري الفلسطيني بتسليم بلدية عطارة  مجموعة من المستلزمات الأساسية لمدرسة بنات عطارة الثانوية ( أجهزة حاسوب وطابعة وبروجكتر) ، ايمانا من البنك بأن مساندة العملية التعليمية لها دور كبير في نجاح المدارس وتميزها وابداعهاعلى مستوى الوطن في كافة المجالات.

ومن ناحيته أكد السيد عزام الشوا المدير العام للبنك التجاري الفلسطيني،ان هذا التبرع يأتي  في إطار المسؤولية المجتمعية التي يتبناها البنك،حيث  أن البنك يعي أهمية رعاية قطاع التعليم وتوفير الوسائل الكفيلة بتطويره والتي تساعد على دفع عجلة التنمية الاقتصادية و الاجتماعية .

وأضاف الشوا ، أن البنك  قام بتقديم هذه المساعدة لمدرسة بنات عطارة الثانوية،  ايمانا منه بأن تنمية قطاع التعليم هي أحد جوانب التنمية البشرية والتي تعكس مدى تطور ورقي الشعب وطموحه،ما من شأنه أن يخرج جيلا متعلما  قادر على النهوض بالوطن وتطويره .

من ناحيتها قدمت بلدية عطارة درعا تقديريا للبنك مقدرين كافة الجهود التي يبذلها البنك في سبيل دعم قطاع التعليم وتذليل الصعاب أمامه .
  كما قدمت مدرسة بنات عطارة الثانوية رسالة شكر وتقدير للبنك التجاري الفلسطيني على هذا التبرع ، الذي من شأنه أن يدعم تقدم المسيرة التعليمية في المدرسة.