جمعية الشبان المسيحية يتفوق شباب البريج

جمعية الشبان المسيحية يتفوق شباب البريج

اختتمت مساء الجمعة منافسات الجولة الثانية عشر من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه اتحاد كرة السلة في قطاع غزة ، حيث أقيم لقاء وحيد على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

جمعية الشبان المسيحية ( 76 ) * ( 71 ) شباب البريج

وفي بيان وصل "سوا" نسخة منه جاء تشكيل الفريقين على النحو الاتي :جمعية الشبان : رمزي سابا ومدحت مراد وسراج عزام ومحمد عابد وعمر حجاج.شباب البريج :ضياء الشريف وغسان السيد وخالد الصعيدي ومحمد شعلان وعبد العزيز مصلح.

وبدأ شباب البريج التسجيل في اللقاء بثنائية عبر لاعبه عبد العزيز مصلح وسجل زملاءه محمد شعلان 7 نقاط منهن ثلاثية، وتألق فريق جمعية الشبان وقدم شوط مميز في ظل تألق لاعبه عمر حجاج الذي سجل 6 نقاط وسراج عزام الذي سجل 5 نقاط منهن ثلاثية.

وفي الربع الثاني واصل جمعية الشبان أفضليته في الربع الثاني وبدأ احمد ضيا زادة التسجيل من ثنائية تبعه زميله رمزي سابا الذي سجل 8 نقاط ومحمد عابد 5 نقاط منهن ثلاثية، أما شباب البريج فقد سجل لاعبه عبد العزيز مصلح 6 نقاط وباسم النباهين 6 نقاط من ثلاثيتين.

وفي الربع الثالث تحسن واضح في أداء لاعبي شباب البريج وقدموا شوط جيد رغم أن عمر حجاج بدأ التسجيل في الربع الثالث لفريق جمعية الشبان من ثنائية؛ إلا أن لاعبي البريج ضياء الشريف سجل 6 نقاط وباسم النباهين ثلاثية وأكثر من لاعب سجل ثنائيات، في المقابل سجل لجمعية الشبان محمد عابد 6 نقاط وعمر حجاج 5 نقاط.

شهد الربع الرابع قمة الإثارة بين الفريقين وتبادلا التسجيل في سلة كلا منهما، وظهر شباب البريج بشكل مميز وقدم أداء كبيرا مع بداية الربع الرابع بتسجيل عبد العزيز مصلح ثنائية وخالد الصعيدي 8 نقاط وعبد العزيز مصلح 7 نقاط وباسم النباهين ثلاثية، وسجل لجمعية الشبان محمد عابد 6 نقاط وعمر حجاج 5 نقاط واحمد ضيا زادة 3 نقاط، وشهد اللقاء طرد عز الدين النجار وباسم النباهين من شباب البريج ومدحت مراد من جمعية الشبان وذلك لارتكاب الأخطاء الفردية.لينتهي اللقاء بفوز غال، وثمين لجمعية الشبان بالنتيجة النهائية ( 76 ) * ( 71 ) .

93fb6e86-100f-4e65-97ff-1b36614623e7.jpg
93fb6e86-100f-4e65-97ff-1b36614623e7 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد