التواصل الجماهيري بالجهاد تزور مكتب نيابة غزة

التواصل الجماهيري بالجهاد تزور مكتب نيابة غزة

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محافظة غزة زيارة إلى مكتب نيابة غزة في إطار عملها الدءوب للتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وفي بيان وصل "سوا" نسخة عنه ترأس الوفد الدكتور سميح حجاج و الشيخ جمعة صيام والشيخ أبو أشرف الديني, كان في استقبال الوفد الاستاذ محمد شحاده أبو العبد رئيس النيابة بغزة وعدد من الضباط والجنود في النيابة.

رحب الاستاذ أبو العبد شحاده بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والأهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الإخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره ألقى الشيخ جمعة صيام كلمة اللجنة شكر فيها الأستاذ أبو العبد شحاده والضباط والعاملين في النيابة على عملهم الدءوب في خدمة أبناء شعبنا, ونقل لهم تحيات لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وعلى رأسهم الحاج أبو وسيم الوادية.

شكر الشيخ جمعة صيام الأستاذ أبو العبد شحاده والضباط والجنود على حسن الاستقبال وكرم الضيافة, وأكد على استمرار الزيارات حتى تشمل كافة المؤسسات الحكومية الأمنية والأهليه في قطاع غزة.

unnamed (4).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد