فتح لحماس: لن نقبل أن يكون السولار والدولار مقابل دماء الشهداء

قيادت فتح وحماس في غزة

أكدت حركة فتح، اليوم الأربعاء، أنها لن تقبل أن يكون السولار والدولار مقابل دماء الشهداء والجرحى الذين فقدوا أطرافهم في قطاع غزة .

وقال المتحدث باسم حركة فتح أسامة القواسمي في تصريح صحفي عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك) إن "دماء أطفالنا وشبابنا وماجداتنا الذي يستشهدون على الحدود في غزة أغلى بكثير من السولار والدولار، وأن الثمن الوحيد الذي يمكن المطالبة به مقابل هذه الدماء العزيزة والغالية على قلوبنا فقط القدس والدولة والحرية وليس أقل من ذلك شأنا، وذلك احتراما لمكانة الشهداء والجرحى بين شعبهم وذويهم وعند ربهم".

وأضافت أن "مئات الشهداء الذين سقطوا ومئات والجرحى الذين بترت أطرافهم، لا يمكن مطلقا، ولا نقبل أبداَ أن يكون المقابل السولار والدولار، مؤكدة أن "هذا استخفاف واستهتار بدماء الشهداء وبشبابنا الذين فقدوا جزءاَ من أطرافهم، واستهانة بعائلاتهم الذين فقدوا أغلى ما يملكون".

وشدد القواسمي على أن "مكانة الشهداء أعلى بكثير من وضعها من قبل حماس في بازار وسوق المطالبات الرخيصة"، متابعا" أبطالنا لم يخرجوا يوما للنضال من أجل السولار ولا الدولار، وإنما شعبنا يناضل من أجل الحرية والاستقلال والقدس والعودة، ومكانتهم ستبقى محفورة في قلوبنا ووجداننا، وأن دماءهم ستبقى لعنة على المحتل الاسرائيلي، ومنارة وشعلة نستنير بها الطريق الى القدس العاصمة"، وفق تعبيره.

أقرأ/ي أيضا: الشيخ لسوا: لا نفكر مطلقا بفرض عقوبات على شعبنا بغـزة وحماس أمام خيارين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد