بالفيديو والصور: جماهير غزة تشيع جثامين 3 شهداء أطفال

جماهير غزة تشيع جثامين 3 شهداء أطفال

شيعت الجماهير الفلسطينية ظهر اليوم، جثامين الشهداء الأطفال الذين ارتقوا في قصف إسرائيلي مساء أمس، بالقرب من السياج الفاصل بين محافظتي خانيونس ودير البلح وسط قطاع غزة .

وانطلقت جنازة الشهداء من مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح، ثم انتقلت إلى منازل عائلاتهم لوداع ذويهم، تمهيدا لنقلهم إلى مثواهم الأخير في المقبرة الشرقية.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، هوية الشهداء الثلاثة الذين قضوا بقصف إسرائيلي في المنطقة الحدودية بين خانيونس ودير البلح وسط قطاع غزة.

 

وذكر المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، أن الشهداء هم الشهيد الطفل خالد بسام محمود ابو سعيد 14 عاما، والشهيد الطفل عبد الحميد محمد عبد العزيز ابو ظاهر 13 عاما، والشهيد الطفل محمد ابراهيم عبد الله السطري 13 عاما

وأوضح القدرة أن جميع الشهداء جميعهم من وادي السلقا شرق المنطقة الوسطى من منطقة وادي السلقا شرق المحافظة الوسطى.

وفي أعقاب ذلك، تظاهر مئات المواطنين في مناطق متفرقة بقطاع غزة الليلة الماضية، مطالبين المقاومة الفلسطينية بالردّ على جريمة قتل الاحتلال ثلاثة أطفال على الحدود الشرقية.

وتجمع متظاهرون أمام منزل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في مخيم الشاطئ بمدينة غزة، وعضو المكتب السياسي لحماس فتحي حماد شمال القطاع، وعدد من قادة الفصائل، مرددين هتافات تطالب بالرد على جريمة الاحتلال.

ويستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، بشكل يومي مسيرات العودة وكسر الحصار، ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.

6.jpg
5.jpg
3.jpg
4.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد