عضو بمركزية فتح: قرارات المركزي اليوم ستتمحور في هذه الاتجاهات

الدورة الـ30 للمجلس المركزي الفلسطيني في رام الله

قالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة ان اهم القرارات التي سيتم اتخاذها في المجلس المركزي تأتي انطلاقا من الكلمة التي عنون فيها الرئيس محمود عباس خطابه وهي خطورة المرحلة الحالية.

وأوضحت ان القرارات تتعلق بما تم اتخاذه في المجلسين الوطني والمركزي ومنها تعليق الاعتراف بإسرائيل ووقف التنسيق الامني والانفكاك من اتفاقية باريس وجميع الالتزامات التي لم تلتزم بها دولة الاحتلال، مضيفة ان نقاشات المجلس اليوم ستتمحور حول ذلك.

واضافت سلامة في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الاثنين ، ان كلمة الرئيس اوضحت بعض اتجاهات النقاشات التحضيرية للمجلس المركزي وان اجتماعات اليوم ستكون على قدر عال من الاهمية وستناقش مرحلة الخطورة التي تحدث عنها الرئيس في خطابه واهمية تكريس الوحدة الوطنية والعمل من اجل اقتراب حقوقنا المشروعة في سياق الحالة العربية والدولية التي يمر بها شعبنا.

أقرأ/ي أيضا: قيادي في حماس : هكذا سنواجه انعقاد المركزي

واوضحت سلامة ان موضوع الوحدة الوطنية وما يحدث في غزة من سياسة الامر الواقع والانقسام والمسؤولية تجاه شعبنا ستكون حاضرة ضمن اجتماعات اليوم بالإضافة الى عناوين اخرى في غاية الاهمية تتعلق في الامتداد الجغرافي والسياسي والكل الوطني وموضوع الهجوم الاميركي بما يعرف ب صفقة القرن لمحاولة تصفية القضية الفلسطينية واختزالها بدويلة في قطاع غزة.

وانطلقت أمس الأحد أعمال الدورة 30 للمجلس المركزي الفلسطيني في مدينة رام الله ـ على أن تستمر حتى مساء اليوم الاثنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد