الشيخ البوعينين من الدوحة: نصرة غزة واجب ديني

الشيخ أحمد بن محمد البوعينين

أكد الشيخ أحمد بن محمد البوعينين أن نصرة أهل غزة في فلسطين واجب يمليع علينا الدين كل بحسب إمكانه اما بالدعاء أو الدعم المالي.

وتساءل البوعينين خلال خطبة الجمعة في مسجد صهيب الرومي بالوكرة ان  لماذا أمطرت اليهود بالصواريخ على غزة؟ لماذا غزة قدرها الحصار والتجويع والحرب والترويع؟ لأن غزة هي التي تحتضن أبطال فلسطين الذين أعلنوا مبدأ المقاومة والجهاد . وأضاف أن أهل غزة هم الذين قالوا مرحباً بالمنايا في سبيل كرامة الأمة وعزتها وحفظ مقدساتها لأن رجال غزة رفضوا منطق الاستسلام باسم السلام، رفضوا حياة الذل والترقيع والهوان . وأضاف «تحية إجلال إلى أهلنا في غزة إلى أولئك الرجال الذين سيشهد التاريخ لهم أنهم هم الذين صمدوا أمام غطرسة اليهود بسلاح الإيمان.

وقال البوعينين إن اليهود هم اليهود، يهود الأمس هم يهود اليوم وهم يهود الغد، ما اختلفت قلوبهم وجرائمهم التي نراها هي تلك الجرائم منذ تأسيس دولة إسرائيل.وتابع: «عذراً غزة .. فقد طفت غيرتنا وبردت نخوتنا، عذراً غزة.. فما في الأمة معتصم ولا نور الدين أو صلاح فصبراً يا أهل الرباط.. صبراً فإن موعدكم الجنة . بحسب صحيفة الشرق القطرية

وأكد أن نصرة إخواننا في غزة مؤشر على سريان الحياة في الجسد الواحد وعلى تداعي جسد الأمة لآلام غزة بالسهر والحمى، وبين أن نصرة غزة واجب يمليه علينا الدين كل بحسب إمكانه، إما بالدعاء أو بالدعم المادي، وعلينا أن نصلح من أحوالنا بصلاح أحوالنا ننتصر على أعدائنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد