بالصور: وفد المخابرات المصرية يغادر غزة بعد اجتماعه مع قيادة حماس والفصائل

الوفد الأمني المصري يجتمع مع الفصائل الفلسطينية في غزة

غادر الوفد الأمني المصري مساء يوم الأربعاء، قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، بعد عقده لقاءات مع قيادة حركة حماس ، والفصائل الفلسطينية.

ووصل وفد المخابرات المصرية إلى غزة صباح اليوم قادما من الضفة الغربية، وعقد لقاء مع قيادة حركة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية .

والتقى الوفد بعد ذلك، بقادة الفصائل الفلسطينية في غزة بحضور هنية، وذلك في مكتب رئيس حركة حماس في القطاع يحيى السنوار.

وقال مصدر في الشؤون المدنية لوكالة سوا الاخبارية ان الوفد الأمني المصري يضم كلا من اللواء أحمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات المصرية ، والعميد همام أبو زيد.

33.jpg

وكشفت مصادر إعلامية فلسطينية مساء أمس الثلاثاء، أن وفد المخابرات المصرية سيبقى في المنطقة عدة أيام؛ من أجل إنجاز اتفاق التهدئة ورفع الحصار عن غزة.

وقالت قناة القدس المحلية نقلا عن مصادر -لم تسمها- إن "الوفد الأمني المصري سيبقى في المنطقة عدة أيام متنقلا بين رام الله وتل أبيب وغزة لإنجاز اتفاق تثبيت وقف إطلاق النار ورفع الحصار".

يُذكر أن وفدًا من المخابرات المصرية برئاسة اللواء أحمد عبد الخالق مسؤول الملف الفلسطيني في الجهاز غادر غزة أول أمس الاثنين عبر معبر بيت حانون "ايرز"؛ بعد لقاء معمق عقده مع قيادة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية.

ولم تعلن حماس عن تفاصيل الاجتماع، إلا أن قناة الأقصى وصفت النقاش خلاله بأنه معمق واستمر قرابة الخمس ساعات.

11.jpg
 

55.jpg
44.jpg
22.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد