بحر يحذر الاحتلال: انفجار غزة أو رفع الحصار

أحمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي الفلسطيني شمال قطاع غزة

قال أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، أن انفجار الشعب لن يكون الا في وجه الاحتلال الإسرائيلي؛ في حال لم يرفع الحصار عن غزة

وترأس بحر وفد برلماني شارك في المسير البحري في مخيم "هربيا" شمال غرب قطاع غزة، بحضور النائب فتحي حماد، النائب مروان أبو راس، النائب محمد فرج الغول، النائب مشير المصري.

وأكد بحر أن بوصلة شعبنا لن تنحرف، وستبق موجهة نحو مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، مشددا على ضرورة أن يتحرك العالم لرفع الحصار عن شعبنا في غزة قبل فوات الاوان.

وشكر بحر جمهورية مصر العربية على جهودها الكبيرة الهادفة لفك الحصار عن شعبنا، والتخفيف من اثاره ونتائجه، كما ثمن دورها الداعم لقضيتنا الفلسطينية في جميع المحافل الاقليمية والدولية، وكذلك جهودها المستمرة في اعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام.

وأكد أن مسيرات العودة مستمرة ومتصاعدة بكافة الوسائل المتاحة حتى فك الحصار بشكل تام عن شعبنا في قطاع غزة، لا فتا إلى أن صبر شعبنا لن يصبر كثيرا، وسيستخدم كل ما اتيح له من وسائل حتى ف الحصار المفروض عليه.

وثمن الحراك الجماهيري الفعال والمستمر والمتصاعد، ملفتا أن استمرار تلك الفعاليات وتصاعدها يؤكد ايمان شعبنا بحقه في فك الحصار والعيش بحرية وكرامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد