المدرسة الوطنية للإدارة تفتتح برنامجاً تدريبياً بعنوان "التنمية المحلية"

ديوان الموظفين العام

افتتح رئيس ديوان الموظفين العام، رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية للإدارة موسى أبو زيد اليوم الاربعاء بمدينة رام الله ، برنامجا تدريبيا بعنوان: "التنمية المحلية"، بالتعاون مع الاينا الفرنسية، والذي سيقدمه الخبير والمستشار الفرنسي ميشيل تيوليير(Michel Thiollere)، لمتدربي برنامج إعداد القادة - الدفعة الثانية في مقر المدرسة الوطنية، وذلك تعزيزاً للخبرات والقدرات التي يتملكها المتدربون وتطويراً لكفاياتهم.

وبحسب "الوكالة الرسمية" رحب أبو زيد بالخبير الفرنسي، مؤكداً ضرورة التركيز على المواضيع المتعلقة بالتنمية المحلية ودورها الهام في بناء دولة فلسطين وكافة المجتمعات في العالم.

وأضاف أن التدريب سيتناول عدة مواضيع متعلقة بالتنمية المحلية ودور البلديات والمجالس المحلية الواسع في عملية اتخاذ قرارات هادفة وسليمة قادرة على إحداث وتوليد قناعات تحقق النزاهة والعدالة والشفافية تجاه كافة المواطنين بدون أي تمييز.

وأشاد أبو زيد بالخبرة الواسعة والمتنوعة التي يمتلكها الخبير الفرنسي كونه محافظا سابقا لمدينة سانت إتيان الفرنسية لأكثر من 14 عاماً، ونائباً لرئيس المجلس الإقليمي، وعمل خبيراً ومستشاراً في تدريبات الخدمات الإدارية لدى المدرسة الفرنسية للإدارة (ENA) في فرنسا، وعمل في عدة دول عربية وأجنبية.

بدوره أشاد تيوليير بحفاوة وحسن الاستقبال، متوجهاً بالشكر لرئيس الديوان وطاقم المدرسة الوطنية على إتاحة هذه الفرصة الهامة لتبادل الخبرات والمعارف مع كافة المتدربين، ومهنئاً المتدربين على اجتيازهم كافة الاختبارات ووصولهم لهذه المرحلة المتقدمة في برنامج إعداد القادة.

يذكر أن التدريب يأتي ضمن المواضيع التدريبية التي يشملها برنامج إعداد القادة، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد