وجه رسالة للرئيس عباس

عضو بمركزية فتح من غزة: سنبذل كل جهد مستطاع لإتمام المصالحة

الرئيس عباس وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح -ارشيف-

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، إن حركته ما زالت تبذل جهود من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية ، مشيرًا إلى أنها ستبذل كل جهد مستطاع من أجل إتمامها.

وعبّر حلس عن أمله بأن تثمر هذه الجهود قريبا، موجها التحية لجمهورية مصر العربية على ما بذلته وما زالت من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية.

جاء ذلك في كلمته خلال حفل زفاف جماعي لحوالي 180 شابا، جرى مساء يوم الثلاثاء، عند شاطئ بحر مدينة غزة ، برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

اقرأ/ي أيضًا: شاهد بث مباشر: عرس جماعي في غزة برعاية الرئيس عباس

وأضاف حلس: إن كلمتنا واضحة فيما يتعلق بالشأن الداخلي، بأن المصالحة الوطنية هي الممر الإجباري لتحقيق كل المصالح الوطنية الفلسطينية، وأن أي بحث عن بدائل، هو مضيعة للوقت والجهد وإهدار للطاقات التي يجب أن تنصب كلها للبناء بناء يستحقه شعبنا الفلسطيني المضحي.

ووجه حلس في كلمته خلال الحفل الجماعي، التحية إلى الرئيس عباس، مهنئا العرسان المحتفى بهم هذا اليوم.

وقال :: "أتقدم باسم الرئيس عباس الذي كلفني بنقل تحياته لكم جميعا أن يكون معنا في هذه المناسبة السعيدة والرائعة".

وأضاف: نقول للرئيس عباس، ستأتي الأيام قريبا التي سيلتئم فيها شمل شعبنا وسنلتقي في غزة و رام الله و القدس ورفح و نابلس والخليل وخانيونس وفي كل بقعة من ارضنا الفلسطينية الواحدة الموحدة. 

وتابع عضو مركزية فتح : "هذه غزة التي صوروها، بأنها مكان فقط للموت (..) غزة أروع مكان للحياة، غزة تقاتل وتضحى وتقدم الشهداء والجرحى والأسرى، ورغم ذلك فإنها تسرق لحظات الفرحة؛ لأنها تريد أن تبني أملا وأن تحيا وان يحيا شعبنا لأنه يستحق الحياة 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد