الصالحي يختتم زيارته لدمشق بعدد من الفعاليات واللقاءات السياسية الهامة

بسام الصالحي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية

اختتم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بسام الصالحي والوفد المرافق له، زيارته الرسمية للعاصمة السورية دمشق التي تواجد فيها منذ عدة أيام بسلسلة فعالياته ولقاءاته سياسية هامة.

وتضمن تلك الفعاليات السياسية المشار لها، لقاء جمعه مع قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد بحضور حنين نمر الأمين العام للحزب داخل العاصمة السورية دمشق.

وأطلع الصالحي الشيوعيين السوريين على آخر التطورات السياسية والظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني والتحديات الماثلة أمامه في ظل استمرار جرائم الاحتلال والمؤامرات الأمريكية الصهيونية التي تتعرض لها قضيته الوطنية.

فيما رحب حنين نمر الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد بالرفيق الصالحي والوفد المرافق وعبر عن اعتزاز حزبه والشعب السوري بصمود ونضالات الشعب الفلسطيني ودعمه المطلق له.

والتقى بسام الصالحي والوفد المرافق مع لجنة إزالة الأنقاض من مخيم اليرموك ، وأطلع من خلالهم على سير عملية إزالة الأنقاض والركام والاعمار، وعلى مجمل الأمور والقضايا التي تستوجب المتابعة من قبل القيادة الرسمية الفلسطينية حول هذا الموضوع .

وعقد لقاء بحضور سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية العربية السورية مع مصطفى الهرش عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وسمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وقد الصالحي ما تقوم به اللجنة من جهود ووعد بمتابعة أي إشكالات في هذا المجال، من أجل تحقيق هدف إعادة الحياة لمخيم اليرموك.

كما واستقبل الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي، الفرع الفلسطيني وأمين عام منظمة الصاعقة الرفيق فرحان أبو الهيجاء، الرفيق بسام الصالحي الأمين لحزب الشعب الفلسطيني، مرحباَ به وبالوفد المرافق له.

وبحث الطرفين الأوضاع الفلسطينية ومجمل المنطقة العربية، والتحديات الماثلة أمام شعوبها، وحوارات المصالحة الوطنية، وأكدا على العلاقات التاريخية الكفاحية بين الحزبين، وعلى ضرورة العمل على توحيد الجهود لمواجهة مؤامرة " صفقة القرن ."

يشار إلى أن لقاءَ ثلاثياَ هاماَ قد عقد في العاصمة السورية دمشق، ضم القيادات المركزية لكلَ حزب الشعب الفلسطيني والجبهة الشعبية والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، في إطار تعزيز العمل على توحيد الجهود لمواجهة مؤامرة "صفقة القرن الأمريكية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد