أبو النجا يلتقي الهيئة التأسيسية للمنتدى الفلسطيني لخريجي الجامعات المصرية

الوزير إبراهيم أبو النجا

أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة ، على الجهود التي يقوم بها مجموعة مميزة من خريجي الجامعات المصرية من حملة الماجستير والدكتوراة لخدمة إخوانهم وتوحيد جهودهم بما يحقق المصلحة العليا لأبناء شعبنا.

جاء ذلك خلال لقائه الهيئة التأسيسية للمنتدى الفلسطيني لخريجي الجامعات المصرية الحاصلين على الشهادات العليا من جمهورية مصر العربية.

وقال الوزير أبو النجا، إن إنشاء هذا المنتدى يعتبر خطوة مميزة من اجل تعزيز العلاقات العلمية والأكاديمية مع الجامعات المصرية وخدمة الخريجين الفلسطينيين والقيام بالنشاطات والفعاليات المناسبة.

من جانبه قال الدكتور توفيق أبو جراد منسق المنتدى، إن هذه الزيارة الأولى التي تقوم بها إدارة المنتدى وجاءت للسيد المحافظ إبراهيم أبو النجا ممثل السيد الرئيس محمود عباس ، مؤكدا أنهم على الدوام يدعمون خطوات السيد الرئيس ويعلنون التأييد الكامل لسيادته خاصة في ظل المعركة السياسية التي يخوضها في أروقة الأمم المتحدة للمحافظة على ثوابتنا وحقوقنا المشروعة.

وأضاف أبو جراد أن المنتدى بدأ في تشكيل لجانه على مستوى محافظات غزة إلى جانب اللجان الأخرى التي تختص بالشؤون العلمية والتنموية والإعلامية والمالية والعلاقات الخارجية والتنسيب والعضوية، ولديه العديد من الأفكار التي سيعمل على تنفيذها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد