كتلة الصحفي تستنكر استضافة تلفزيون فلسطين لأولمرت

كتلة الصحفي الفلسطيني

استنكرت كتلة الصحفي الفلسطيني استضافة تلفزيون فلسطين لرئيس وزراء الحكومة الاسرائيلية السابق ايهود اولمرت قبل أيام.

وقالت كتلة الصحفي في بيان لها تلقت سوا نسخه عنه الاثنين ان :" ما أقدم عليه تلفزيون فلسطين باستضافة رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي السابق ايهود أولمرت، متناسياً جرائمه في غزة عام 2008 عندما قتل في دقيقة واحدة أكثر من ألف فلسطيني، وعندما توسع الاستيطان في عهده لأكثر من 250% عن السابق".وفقا للبيان

واعتبرت الكتلة أن "استضافة أقطاب الاحتلال عبر شاشة التلفزيون الرسمي الفلسطيني إنما تعبر عن قمة الاستهتار والاستخفاف بدماء وتضحيات أبناء شعبنا البطل وخطوة عملية للتطبيع مع الاحتلال الذي يمارس كل أشكال الإرهاب والإجرام" وفق قولها.

وأضافت أن "تلفزيون السلطة بهذه الاستضافة يتوج جرائم الاحتلال كما يسوق الرواية الإسرائيلية لدى الجمهور المحلي" بحسب البيان.

وعدَّت كتلة الصحفي ظهور قادة الاحتلال على وسائل الإعلام الفلسطينية "جريمة وطنية وأخلاقية يجب أن يحاكم مرتكبوها، خاصة أن الظهور كان على الشاشة الرسمية والتي من المفترض أن تكون ملكا للمواطن وتعبر عن آرائه الوطنية" وفقا لها.

ودعت الكتلة، الأطر الصحفية وكل الأجسام والمؤسسات الإعلامية الحرة "أن تقف سدا منيعا أمام هذا الانزلاق الخطير الذي يمر به تلفزيون فلسطين" بحسب تعبيرها.

وأكدت الكتلة أن "هذا السلوك الإعلامي ي فتح الباب للقتلة المجرمين لمخاطبة مجتمعنا الفلسطيني والعربي، وهو سلوك مرفوض وطنياً واخلاقياً وقانونياً"، داعية أصحابه لوقفه على الفور، وفق قولها.

كما دعت الكتلة "الأقلام الحرة في كل مكان لإدانة هذا الفعل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد