تعرّف على التوقيت الجديد لمباريات دوري أبطال أوروبا

شعار دوري ابطال اوروبا

تنطلق يوم غد الثلاثاء الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،أعرق وأمجد البطولات الأوروبية، بإقامة عدة مباريات هامة.

وحدّد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواعيد جديدة لمباريات هذه البطولة، بعدما كان من المتعارف عليه انطلاق جميع مباريات هذه البطولة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت فلسطين خلال السنوات الماضية.

وسيكون مشجعو البلوغرانا على موعد مع أولى مباريات فريقهم في دور المجموعات عندما يواجه برشلونة ايندهوفن الهولندي عند الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت فلسطين، وستقام مباراة ثانية في نفس التوقيت عندما يستقبل انتر ميلان فريق توتنهام هوتسبير في ملعب جوسيبي مياتزا في سان سيرو.

وتقام باقي المباريات في تمام العاشرة مساء حيث سيكون ملعب انفيلد على موعد مع قمة هذه الجولة بين ليفربول بحلته الجديدة وفريق باريس سان جيرمان، فيما سيواجه موناكو ضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب لويس الثاني في موناكو.

وعلى ملعب فيلتينس ارينا في مدينة غيلزن كيرشن يستقبل شالكه العائد مجددا لهذه البطولة فريق بورتو البرتغالي فيما سيحل بوروسيا دورتموند ضيفا ثقيلا على كلوب بروج البلجيكي، بينما يستضيف جالاتا سراي فريق لوكوموتيف موسكو الروسي ، وسيحل نابولي الإيطالي ضيفا على سرفينا زفيزدا الصربي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد