بالصور: الحركة الإسلامية تنتخب منصور عباس رئيساً للقائمة العربية الموحد

مؤتمر الحركة الإسلامية الذي عقد في كفر قاسم بالداخل المحتل

انتخبت الحركة الإسلامية بالداخل المحتل، يوم السبت الماضي، الدكتور منصور عباس رئيسا للقائمة العربية الموحدة ليخلف النائب مسعود غنايم ومرشحها للمقعد الأول ضمن قائمتها لانتخابات الكنيست الإسرائيلي.

فيما تمت عملية الانتخابات خلال أعمال المؤتمر العام الـ20 للحركة الإسلامية الذي عقد في مدينة كفر قاسم تحت عنوان، "نحو مشروع سياسي نهضوي راشد ".

وجدد المؤتمر الثقة لباقي النواب، ومن أبرزهم النائب عبد الحكيم حاج يحيى، انتخب للمقعد الثاني، والنائب طلب أبو عرار للمقعد الثالث، والنائب سعيد الخرومي، انتخب للمقعد الرابع، في حين سيتم مطلع عام 2019 عقد المؤتمر العام لانتخاب المرشحات للمقاعد الخامس والسادس، علما أن هذه المقاعد مخصصة للنساء.

وقال رئيس القائمة العربية الموحدة المنتخب، منصور عباس، في تقرير نشره موقع عرب 48، عن انعقاد المؤتمر الذي يتجاوز من خلاله مرحلة مهمة بترتيب البيت الداخلي داخل الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة، فوجهتنا القادمة متشعبة باتجاه تعزيز قواعد القائمة ورص صفوفها وتقوية العمل السياسي الشعبي والجماهيري بكل أبعاده".

وبين عباس، أن "الاتجاه الآخر يتعلق بالعمل السياسي الوحدوي من خلال لجنة المتابعة والقائمة المشتركة نحو شراكة حقيقية تثمر أكثر من مجموع أطرافها".

يشار إلى أن الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، ستستكمل انتخاب هيئاتها الأخرى خلال الأسابيع المقبلة، وفقاً للمناطق المختلفة، لانتخاب مجلس شورى وغيرها من الهيئات لها.

1 - Copy.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد