بالفيديو: تشيلسي يتقاسم الصدارة مع ليفربول والسيتي يلاحقهما

تشيلسي يتقاسم الصدارة مجددا مع ليفربول والسيتي يلاحقهما

تصدر تشيلسي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق الأهداف عن ليفربول، بعد فوزه الكبير على ضيفه كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما واصل مانشستر سيتي ملاحقته للمتصدريْن بفوز عريض على حساب فولهام.

وفرض البلجيكي ايدين هازارد نفسه نجما للمباراة الأولى التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم السبت، بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 37،43،80، فيما اختتم ويليان داسيلفا أهداف فريقه في الدقيقة 83.

وكان الفريق الضيف هو البادئ بالتسجيل بعد ست عشرة دقيقة من بداية المباراة بواسطة سليمان بامبا .

ورفع البلوز رصيده إلى 15 نقطة متقاسما الصدارة مع ليفربول الذي حقق العلامة الكاملة أيضا في وقت مبكر من ظهر اليوم، بفوز ثمين على توتنهام هوتسبير في لندن، في حين تجمد رصيد كارديف سيتي عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الثانية لم يجد أبناء المدرب بيب جوارديولا أي عناء في الفوز على ضيفه فولهام بعد تسجيل ثلاثة أهداف بواسطة ليروي ساني ووديفيد سيلفا ورحيم سترلنج في الدقائق 2، 21، 47 .

وبهذا الفوز يحافظ مانشستر سيتي على المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدرين تشيلسي وليفربول، ويبقى فولهام برصيد 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي لقاء آخر لحساب نفس الجولة واصل آرسنال انتصاراته بعد بدايته المخيبة، محققا الفوز الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك.

تقدم آرسنال بهدفين بواسطة تشاكا واوزيل في الدقيقتين 49،58، قبل أن يقلص كلارك النتيجة بهدف في الدقيقة 90، ليحتل الجانرز المركز السابع برصيد 9 نقاط ،فيما بقي نيوكاسل بنقطة وحيدة في المركز الثامن عشر.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد