مؤسسة المشرق للإعلام تحتفل باليوبيل الذهبي

المشرق للإعلام تحتفل باليوبيل الذهبي

نظمت مؤسسة المشرق للإعلام احتفالا باليوبيل الذهبي ومرور 25 عاماً على تأسيسها، وذلك في قاعة أبو هويدي على شاطئ بحر غزة .

جاء ذلك بحضور ورعاية الوزير الدكتور مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان، وبحضور النائب المهندس جمال ناجي الخضري وزير الاتصالات السابق والأستاذ فريح ابو مدين وزير العدل السابق، والوجهاء والمخاتير وحشد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرسمية ونخبة من ممثلي القطاع العام والخاص والمؤسسات الأهلية والإعلاميين والمواطنين.

واستهل الاحتفال الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وألقى الصحفي علاء المشهراوي مدير عام مؤسسة المشرق للإعلام، كلمة الاحتفال استعرض خلالها تاريخ تأسيس المؤسسة، مؤكداً أن القلم الفلسطيني سيبقى دوره مقدساً في بناء الوطن ولن ينكسر، ودعا إلى الاهتمام بمشروع الصحفيين في أوائل أعمارهم، لأن إنشاء صحفي متمكن يعني إنشاء مجتمع واعي.

وألقى الأستاذ غسان رضوان، كلمة باسم المكتب الإعلامي الحكومي أشاد خلالها بجهود المؤسسة على مدار ربع قرن من العطاء الإعلامي رغم تغير الحقب والمراحل الا أنها حافظت على مسيرتها الإعلامية تصدح بكلمة الحق.

فيما ألقى الأستاذ بسام درويش، كلمة باسم نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وأثنى المؤسسة وطاقمها ومديرها الصحفي علاء المشهراوي، وتميز قلمه بفضح انتهاكات الاحتلال وتوثيقها وتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان على مدار 25 سنة من العمل الدؤوب.

وفي كلمته، أشاد الوزير بدور الصحفيين الفلسطينيين والمؤسسات الإعلامية في دعم القضية الفلسطينية وتثبيت الحقوق الفلسطينية في مختلف المحافل.

وأشاد الوزير الحساينة بمشوار مؤسسة المشرق والصحفي علاء المشهراوي من اجل كشف الحقيقة وتوعية المجتمع والارتقاء بوعي الجماهير بكل حيادية ومصداقية وموضوعية ونزاهة.

وقد تخلل الحفل عروض للدبكة الشعبية قدمتها فرقة اهل الشام للثقافة والفنون، وقصيدة شعرية ألقتها الطفلة اسمهان عطا الشيخ، فيما تم تكريم طاقم مؤسسة المشرق للإعلام لما بذلوه من دور مميز على مدار 25 عاما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد