كوستا يتعرض للإصابة خلال تدريبات أتلتيكو مدريد

اللاعب الاسباني دييجو كوستا

تعرض اللاعب الإسباني دييجو كوستا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، لإصابة في الكاحل الأيمن لقدمه أثناء جلسات التدريب التي شهدت حضور 4 لاعبين وغياب 13 لاعب لالتزاماتهم مع منتخبات بلادهم .

وقال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، خلال جلسة تدريب يوم الأربعاء الماضي ، عقب عودته من مدينة نيون السويسرية، حيث شارك في منتدى مدربي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في تدريبات شهدت تعرض المهاجم دييغو كوستا لكدمة في الكاحل الأيمن لقدمه.

وذكر موقع إرم الإخباري العربي نقلا ً عن الوسائل الإعلامية الاسبانية، عن بدأ الفريق في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء الماضي، بمشاركة 4 لاعبين فقط من الفريق الأول، هم الحارس أنطونيو أدان وكوكي ريسوريكسيون ودييغو كوستا والكرواتي نيكولا كالينيتش، وذلك في غياب 13 دولياً لالتزاماتهم مع منتخبات بلادهم.

فيما أجرى كل من خوانفران توريس وفيكتور ماتشين 'فيتولو'، تدريبات خاصة على هامش التدريب الجماعي لمواصلة تعافيهما كل من إصابته، حالهما حال الحارس السلوفيني يان أوبلاك، وأثناء التدريب، تعرض كوستا لكدمة في الكاحل الأيمن، ما أدى لخروجه من التدريبات وهو يعرج، ولم يُصدر النادي أي بيان حول الإصابة، مكتفيًا بنشر خبر خروج كوستا من التدريب فقط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد