مورينيو رفض انضمام رونالدو لليونايتد لهذا السبب؟

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

قالت تقارير لوسائل الإعلام البريطانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي الإنجليزي مانشستر يونايتد ، "قد طلب من إدارة ناديه عدم التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو، لأنه "يريد أن يخصص الميزانية المتاحة للتعاقد مع مدافع".

وكان الدون رونالدو قد قرر مغادرة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بشكل مفاجئ، لينتقل لسيدة العجوز "يوفنتوس" الإيطالي في صفقة قيمتها 100 مليون يورو، وراتب سنوي يقدر بنحو 30 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن اللاعب رونالدو فضل العودة إلى "أولد ترافورد" واللعب مع "الشياطين الحمر" في الدوري الإنجليزي، لكن المدرب مورينيو رأى أن النادي لا يستطيع أن يتحمل مثل تلك الصفقة، لا سيما أنه جعل التعاقد مع المدافع أولوية له خلال الموسم الجاري.

فيما قال مورينيو في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد على الإنترنت، "أعتقد أن كريستيانو كان عنده الرغبة القوية في العودة إلى الدوري الإنجليزي، فهو كان سعيداً جداً عندما كان يلعب في أولد ترافورد، هكذا كنت أشعر عندما كنت مدربه في ريال مدريد، إلا أنه كان سعيد أيضاً بما يحققه من أهداف مع الفريق الملكي السابق".

يذكر أن المهاجم البرتغالي رونالد غادر نادي ريال مديد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال هذا الموسم بصفقة تقدر 100 مليون يورو، فيما لم يحقق رونالدو حتى تسجيل هدف له خلال مشاركه بالدوري الإيطالي هذا الموسم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد