هل قررت "فتح" تأجيل عقد مؤتمرها السابع؟

40-TRIAL- رام الله / خاص سوا / أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، أن التحضيرات متواصلة لعقد المؤتمر العام السابع للحركة كما ينص النظام وأقرت الأطر العليا والمتمثلة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري، وذلك بداية العام المقبل.
وقال محيسن في تصريح خاص لوكالة (سوا) الإخبارية، صباح اليوم الأحد " إن حركة فتح قررت عقد مؤتمرها السابع في منتصف الشهر المقبل".
وأوضح أنه من الممكن تأجيل عقد المؤتمر لعدة أيام فقط لترتيبات لوجستية فقط، نافيًا وجود أي خلافات داخل الحركة تطالب بتأجيل المؤتمر لوقت أخر.
 وأشار محيسن إلى أن الخلافات التي ظهرت في المؤتمرات الفرعية للحركة، ولاسيما تلك المتصلة بالصراع مع الجناح الموالي للقيادي السابق في الحركة محمد دحلان في غزة ، لن تكون سببا في وقف الاستعدادات للمؤتمر.
وكانت وسائل إعلام محلية ذكرت أن اللجنة المركزية لحركة فتح قررت تأجيل عقد مؤتمر الحركة السابعة إلى وقت أخر بسبب الخلافات الداخلية.
بدوره، أكد فهمي الزعارير عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام السابع لحركة فتح والناطق باسمها، أن التحضيرات متواصلة لعقد المؤتمر العام السابع لحركة فتح في الوقت الذي حددته اللجنة المركزية للحركة.
وأضاف الناطق الرسمي باسم اللجنة التحضيرية، أن التحضيرات تكلفت بها أكثر من لجنة مختصة من اللجنة التحضيرية التي يترأسها الرئيس أبو مازن، وتشمل؛ لجنة البرنامج السياسي، وبرنامج البناء الوطني، ولجنة النظم والعضوية، واللجنة اللوجستية المسئولة، عن كل ما يختص بالجانب الفني والإداري للمؤتمر العام بأفضل صورة.
108
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد