شركة صينية تكشف عن هاتفها الجديد 'بوكو إف1' بسعره المغري

الهاتف الصيني الجديد بوكو إف1

كشفت الشركة الصينية " شياومي" عن هاتفها الذكي الجديد بمميزات عالية وسعره رخيص، تحت علامة تجارية جديدة إستعدادا ً للانتشار داخل الأسواق العالمية.

وزودت شركة "شياومي" الصينية، هاتفها الجديد بوكو إف1 (Poco F1) بأحدث إصدار من شريحة سناب دراغون "وهو معالج متطور من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية"، بالإضافة إلى بطارية أكبر من المعتاد بقوة 4 آلاف مللي أمبير، وذاكرة عشوائية ثمانية غيغابايت رام.

وأفاد موقع "بي بي سي" لندن نقلاً عن الشركة الصينية المصنعة ، أنه نفس مواصفات هاتف غلاكسي نوت9، لكن هاتف "بوكو إف1" سيكون أرخص كثيراً، مقارناً بالأجهزة الأخرى المنافسة داخل الأسواق العالمية.

وقال محرر موقع "جيبلينت" الصيني مايك لوي، ، والذي قام باختبار الجهاز، أنه "يوجد أفضل معالج كوالكوم يمكنك الحصول عليه الآن، بينما تكلف الجهاز حوالي نصف سعر أجهزة منافسة أخرى".

وأضاف لوي:"إنه قوي للغاية مع بطارية ضخمة، والمستهلكون الذين تستهدفهم الشركة لن يقلقوا كثيرا بشأن حجم الهاتف الضخم".

فيما سيُباع هاتف بوكو إف1 بذاكرة عشوائية 6 غيغابايت رام و64 غيغابايت للتخزين الداخلي، مقابل 20 ألفا و999 روبية (أي نحو 300 دولار فقط، وتبلغ قيمة النسخة المتطورة مع خلفية من الألياف الاصطناعية وذاكرة عشوائية وطاقة تخزين أكبر بحوالي 29 ألفا و999 روبية 430 دولاراً.

يشار إلى أنه لا يوجد منافس لهذا الهاتف الجديد إلا هاتف صيني آخر من إنتاج شركة هواوي الصينية وهو هونور بلاي، ويتراوح سعره بين 19 ألفا و999 روبية و23 ألف و999 روبية، لكن مواصفاته أقل بكثير، وتؤكد الشركة الصينية على طرح هاتفها داخل الأسواق الهندية في 29 أغسطس/آب الجاري، لينتشر بعد ذلك في 50 دولة أخرى في أنحاء العالم .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد