نقابة الصحفيين الفلسطينيين تدين اعتقال الصحفي دار علي

الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مراسل تلفزيون فلسطين على دار علي

أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بشدة مواصلة الهجمة الاحتلالية العنصرية، على الصحافة الفلسطينية والصحفيين الفلسطينيين المتمثلة بالقتل بدم بارد والاعتداءات المتكررة والاعتقالات المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين، التي كان آخرها اعتقال مراسل تلفزيون فلسطين الزميل الصحفي علي دار علي فجر اليوم الأربعاء، بعد مداهمة منزله والعبث فيه بحجة التحريض على دولة الاحتلال الإسرائيلي .

وطالبت النقابة، في بيان لها وصل وكالة "وفا "، الأمم المتحدة والمنظمات والمؤسسات الحقوقية الدولية، والاتحاد الدولي للصحفيين، واتحاد الصحفيين الأوروبي، واتحاد الصحفيين العرب، بالوقوف في وجه هذه السياسة العدوانية العنصرية وفرض القيود على دولة الاحتلال لإختراقها للقانون الدولي الإنساني.

وأكدت النقابة، على موقفها بعدم التعاطي مع وسائل الإعلام الاحتلال وصحفييها ومقاطعتها على كافة المستويات الرسمية والشعبية.

فيما اعتبرت النقابة،إن "هذه الهجمة الاحتلالية التي يقوم بها على الصحافة الفلسطينية، هي محاولة لنفي الرواية الفلسطينية والتستر على الجرائم اليومية لدولة الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني".

يذكر أن الصحفي الفلسطيني علي دار علي، والذي يعمل مراسلا ً ميدانيا ً لتلفزيون فلسطين بمحافظة رام الله ، قد اعتقل من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأربعاء، بعد مداهمة منزله والعبث فيه بحجة التحريض على جيش الاحتلال الإسرائيلي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد