الحارس البلجيكي كورتوا إلى الملكي لـ6 أعوام قادمة

الحارس البلجيكي تيبو كورتوا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء يوم الأربعاء الماضي، عن تعاقده بشكل رسمي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قادماً من تشلسي الإنجليزي في صفقة يمتد لمدة 6 سنوات قادمة.

وصرح إدارة النادي الإسباني في بيان صحفي له عبر موقعه الرسمي إنه تم التوصل لاتفاق مع مسئولي النادي الإنجليزي لضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا القادم من نادي تشلسي.

وأوضح موقع الجزيرة نت نقلاً عن موقع النادي الملكي، بأن الحارس البلجيكي كورتوا قد اجتاز الكشف الطبي بنجاح يوم أمس الأربعاء، وسيقدم لوسائل الإعلام اليوم الخميس على ملعب سنتياغو بيرنابيو، على أن يعقد بعدها مؤتمراً صحفياً.

فيما لم يذكر النادي الملكي أي تفاصيل إضافية عن الصفة، إلا أن تقارير إسبانية، قد أكدت في وقت سابق أن التعاقد مع كورتوا سيكلف النادي الملكي نحو 40 مليون يورو.

وانتقل الحارس البلجيكي كورتوا البالغ من العمر 26عاماً إلى تشلسي صيف 2011 قادماً من فريق جينك البلجيكي ثم أعاره تشلسي في العام نفسه لأتلتيكو مدريد.

واستمر كورتوا مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2014، حيث شارك في 154 مباراة مع الفريق وحقق لقب الدوري الإسباني موسم 2013/2014 وكأس الملك موسم 2012-2013، ليعود من جديد الحارس البلجيكي كورتوا إلى تشيلسي صيف 2014 ليصبح الحارس الأساسي للفريق بدلا من بيتر تشيك، وشارك كورتوا في 154 مباراة مع تشلسي في كل المسابقات وحصل مع الفريق على لقبين في الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد