محافظ شمال غزة: تكريم الرئيس لشهداء الحركة الأسيرة يعكس التزام القيادة تجاه الثوابت

اللواء صلاح أبو وردة

قال محافظ شمال غزة اللواء صلاح أبو وردة إن تكريم الرئيس محمود عباس لشهداء الحركة الأسيرة هو تأكيد على دعم القيادة وتمسكها بحرية الأسرى والنضال في سبيل حريتهم رغم كل التهديدات التي تتعرض لها.

جاء ذلك خلال زيارة أبو وردة لبيوت الشهداء الأسرى راسم أبو حلاوة وعبد القادر أبو الفحم الذين قام الرئيس محمود عباس بتكريمهما الأسبوع الماضي، وكانت قوات الاحتلال قد منعت عائلة الشهيدين من التوجه إلى رام الله لحضور مراسم التكريم.

وأكد أبو ودرة أن الرئيس عباس يقف بحزم في وجه كل المؤامرات التي تستهدف تصفية قضية اللاجئين و القدس والأسرى من خلال المطالبة بوقف المخصصات المصروفة لهم، وان رد الرئيس جاء حازماً بتكريم الحركة الأسيرة عبر تكريم شهدائها.

وأبلغ أبو ودرة عوائل الشهداء المكرمين تحيات الرئيس عباس وتقديره لتضحيات أبنائهما وتضحيات أبناء شعبنا عامة وأن القيادة لن تتنازل ولا تتراجع عن مواقفها ولا عن حقوق شعبنا مهما اشتدت المحن وأن شعبنا سينتصر طال الزمن أم قصر.

بدورها شكرت عائلتا الشهيدين ابو حلاوة وأبو الفحم الرئيس عباس على هذا التكريم الذي يؤكد اهتمام القيادة بشعبها ومناضليه وأنها الحريصة والمؤتمنة على تضحيات ونضالات شعبنا وأبلغت المحافظ أبو وردة امتنانها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة التي تعكس هذا التلاحم بين الشعب والقيادة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد