بالفيديو: وفد من قيادة حماس بالخارج برئاسة العاروري يصل غزة

وفد من قيادة حماس بالخارج برئاسة العاروري يصل غزة

وصل وفد من قيادة حركة " حماس " في الخارج برئاسة صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي مساء اليوم الخميس إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري.

ويضم الوفد إلى جانب العاروري، موسى أبو مرزوق، وعزت الرشق وحسام بدران، إضافة للوفد الذي خرج من غزة للقاهرة وعلى رأسه القيادي خليل الحية.

وقال بدران في تدوينه عبر حسابه الرسمي في (فيسبوك): الآن فقط دخلنا أرضنا فلسطين الحبيبة من خلال غزة التي تقف سدا امام المؤامرات التي تعصف بالقضية كلها.

وأضاف : "لا شيء يعدل حب الوطن، ولا عشق مثل فلسطين (..) هنيئا لمن أحبها ودعمها ودافع عنها، وخاب من حاربها او خذلها، هذه هي الأرض المباركة".

20462ebf-872a-4d9e-8d36-16bee1b5cb50 (1).jpg
 

ومن المرتقب أن يلتقي وفد "حماس"، قيادة الحركة في قطاع غزة برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية .

اقرأ/ي أيضًا: يديعوت: وفد حماس بقيادة العاروري دخل غزة بضمانات مصرية

ونقل موقع الرسالة المحلي اليوم عن فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس، قوله إن الوفد سيصل قطاع غزة للتشاور في قضايا تهم شعبنا الفلسطيني وعلى رأسها تحقيق الوحدة الوطنية والمصالحة وانهاء حصار غزة.

وأكد حرص حركة حماس على وحدة شعبنا وانجاح كل الجهود وعلى رأسها الجهود المصرية في تحقيق المصالحة على قاعدة الشراكة الوطنية والاتفاقات السابقة خصوصا اتفاق القاهرة 2011 ومخرجات لقاء بيروت 2017.

 وبيّن أن رغبة حماس تتمثل بالوصول مع الفصائل كافة إلى نظام سياسي واحد يشمل الكل الوطني وقادر على انجاز المشروع الوطني القائم على تحقيق أهداف شعبنا ومواجهة مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

ونبّه بأن حركة حماس حريصة على إشراك الكل الوطني في الجهود الرامية إلى تحقيق المصالحة وأهداف شعبنا.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد