كتلة الصحفي تدعو لتسليط الضوء على جرائم الاحتلال بحق الصحفيين

كتلة الصحفي الفلسطيني

جددت كتلة الصحفي الفلسطيني اليوم الأربعاء، إدانتها للانتهاكات المتواصلة بحق الصحفيين واختطافهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت الكتلة في تصريح صحفي تلقت الى خطوات عملية يمكن ان تشكل رادعا للاحتلال وتجبره على ايقاف جرائمه بحق زملائنا في الضفة الغربية والتي كان آخرها اختطاف الزميل الصحفي محمد منى مدير اذاعة هوا نابلس وزجه في سجون الاحتلال.

وطالب الاتحاد الدولي للصحفيين وكل المؤسسات ذات العلاقة بالعمل الصحفي وحرية الرأي والتعبير  وحقوق الانسان بوضع حد لاستمرار عضوية الاحتلال في المنظمات الدولية طالما يستمر في ارتكاب جرائمه وعنصريته بحق زملائنا الصحفيين.

وأكدت وقوفها الى جانب الصحفيين المختطفين وتبني مواقفهم في وجه الاحتلال والتي كان آخرها اعلان الزميل الصحفي علاء الريماوي الاضراب المفتوح عن الطعام كخطوة احتجاجية متقدمة في وجه الاحتلال وارهابه حتى نيل الحرية وحتى تتوقف سياسية الاحتلال وتعامها الفج مع الصحفيين.

ودعت وسائل الاعلام الفلسطينية والعربية وكل الصحفيين الاحرار ان يسلطوا الضوء على ما يرتكبه الاحتلال بحق الصحفيين وتغطية قضية اسرانا الصحفيين في سجون الاحتلال وخطواتهم الاحتجاجية في وجه السجان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد