كتلة الصحفي : اختطاف صحفيي الضفة ارهاب بحق الاعلام الفلسطيني

الاحتلال يعتدي على صحفي فلسطيني - أرشيف

أدانت كتلة الصحفي الفلسطيني اختطاف قوات الاحتلال الاسرائيلي لأربعة صحفيين بالضفة الغربية المحتلة فجر اليوم وهم مراسل قناة القدس الفضائية علاء الريماوي، والزميل الصحفي محمد سامي علوان والزميل الصحفي قتيبة حمدان والزميل الصحفي حسني عبد الجليل انجاص.

وأكدت الكلتة في بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه اليوم الاثنين، أن هذه الممارسات تأتي في  سياق سلسلة حلقات الارهاب الاسرائيلي بحق الاعلام الفلسطيني الذي استطاع بمهنيته العالية ان يظهر الوجه الحقيقي البغيض للاحتلال الاسرائيلي.

وقالت  الكتلة في بيانها أن عملية الاختطاف للصحفيين وما سبقها من حظر لعمل قناة القدس تغييب عشرات الصحفيين خلف سجون الاحتلال انما تأتي في سياق خطوات الاحتلال لمحاربة المضمون والمحتوى الاعلامي الفلسطيني الذي لن يفلح في رسم صورة للاحتلال وعنصريته وارهابه بما يخالف الواقع الذي ينقله صحفيونا.


ودعا اللأطر والاجسام والمؤسسات الصحفية كافة للوقوف صفا واحدة أمام الممارسات الارهابية بحق زملائنا المختطفين في سحون الاحتلال والتضامن معهم وتشكيل حالة ضغط حقيقية على الاحتلال من خلال توسيع دائرة التغطية لجرائم الاحتلال بحق الصحفيين.


وطالب السلطة الفلسطينية بأن تمارس دورها في حماية أبناء شعبنا وزملائنا الصحفيين من خلال والعمل على استغلال عضوياتها بالمؤسسات الدولية التي يمكن ان تلجم الاحتلال وتوقف جرائمه بحق الاعلام الفلسطيني.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد