كشف سرقة أدوية بقيمة 25 الف شيكل من صيدلية شمال غزة

شرطة غزة

كشفت المباحث العامة – مباحث بيت لاهيا-قضية سرقة أدوية طبية ومستلزمات صحية بقيمة 25 ألف شيكل من احدى الصيدليات بمنطقة بيت لاهيا شمال قطاع غزة .


وأكد رئيس قسم مباحث بيت لاهيا الرائد فراس عليان أنهم تلقوا كتاب تفويض من النيابة العامة بشمال غزة مفادها العمل على كشف ملابسات شكوى المواطن (ج – ه ) حول قيام مجهول بسرقة أدوية طبية ومستلزمات صحية وأغراض أخرى ( علب حليب- شامبوهات -عطور- أدوات تجميل ) تقدر قيمتها بمبلغ 25,300 شيكل من الصيدلية الخاصة به.

وأشار عليان أنه على الفور تم البحث والتحري وجمع المعلومات وتبين وجود كمية أدوية في شقة المدعو (إ- ي) وكان يعمل سابقا في الصيدلية ذاتها ، مبيناً أنه تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة للبيت .

وأوضح أنه تم ضبط عدد 31 كيس كبير أزرق اللون يوجد بداخله العديد من الأدوية والأغراض الأخرى و تم عمل محضر ضبط حسب الأصول وإلقاء القبض على المدعو (إ-ي) وبالتحقيق معه اعترف على قيامه بسرقة الصيدلية على مدار ثلاثة أشهر وقد اعترف بما نسب إليه.

وبيّن الرائد عليان أنه قد تم تحويل المتهم وجميع المضبوطات لمفتش تحقيق شرطة بيت لاهيا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد