التغيير والاصلاح: استيلاء الاحتلال على سفينة كسر الحصار قرصنة إسرائيلية

كتلة التغيير والاصلاح :استيلاء الاحتلال على سفينة كسر الحصار هو قرصنة إسرائيلية وإرهاب دولة منظم

عبرت كتلة التغيير والإصلاح، اليوم الأحد، عن رفضها إزاء إستيلاء قوات الاحتلال الإسرائيلي على سفينة كسر الحصار، معتبرة ذلك قرصنة إسرائيلية في وضح النهار أمام مرآى العالم.

وأكدت كتلة التغيير والإصلاح أن هذا المحتل يمارس عنجهية وامعان في التلذذ على عذابات شعبنا وحصاره من خلال إصراره على تشديد هذا الحصار والوقوف بكل عنجهية أمام محاولات كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني منذ اثني عشر عاماً.

وأوضحت كتلة التغيير والاصلاح أن ما أقدم عليه قوات الاحتلال يشكل إرهاب دولة منظم ،ويضرب بعرض الحائط كل الجهود الدولية والإنسانية الرامية إلى كسر حلقات الحصار الظالم المفروض على شعبنا الفلسطيني.

ودعت كتلة التغيير والاصلاح كل الأطراف الفلسطينية لتحمل مسؤولياتها ووضع حد لهذا الاجرام الإسرائيلي، بمحاصرة 2 مليون فلسطيني والذي ضرب الحصار أطنابه في كل مقومات الحياة وصنع كارثة إنسانية في قطاع غزة وهو ما يدفع غزة يوماً بعد يوم نحو حافة الانفجار. 

وجددت كتلة التغيير والإصلاح تأكيدها على رفضها القاطع لهذا السلوك الإسرائيلي المشين، لتظهر أن شعبنا الفلسطيني مع كل حرار العالم يستمر في جهوده الرامية إلى كسر الحصار المفروض على غزة وأن كل محاولات العدو لا يمكن أن تنال من إرادة شعبنا وعزيمة الأحرارفي كل ارجاء العالم.

                                                                                

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد