مؤشر بورصة فلسطين يغلق وسط تداولات ضعيفة

انتهاء مؤشر بورصة فلسطين وسط تداولات ضعيفة

انتهى المؤشر الرئيسي في بورصة فلسطين، اليوم الأربعاء، عند 543.07 نقطة مستقرا دون تغيير عند مستوى إغلاقه للجلسة السابقة، حيث جاء ذلك وسط تداولات ضعيفة بلغت أقل من ربع مليون دولار.

قطاعيا، فقد ارتفع مؤشرا قطاعي الخدمات، والصناعة بنسبة 0.31% و0.50% على التوالي، واستقر مؤشر قطاع التأمين، فيما انخفض مؤشرا قطاعي الاستثمار، والبنوك والخدمات المالية بنسبة 0.12% و0.06% على التوالي.

ومن بين 20 شركة جرى التداول على أسهمها، ارتفعت أسهم 4 شركات، واستقرت أسهم 12 شركة، فيما أغلقت أسهم 4 شركات أخرى على تراجع.

والأسهم الرابحة هي: دواجن فلسطين، وفلسطين للاستثمار الصناعي، وسجاير القدس ، والاتصالات الفلسطينية، واستقرت أسهم شركات: البنك الإسلامي العربي، والمجموعة الأهلية للتأمين، وبيت جالا لصناعة الأدوية، وبنك فلسطين، والبنك الإسلامي الفلسطيني، وفلسطين للتنمية والاستثمار، والفلسطينية للكهرباء، وبنك الاستثمار الفلسطيني، وسند للموارد الإنشائية، والتكافل الفلسطينية للتأمين، والبنك الوطني، و"الوطنية موبايل".

ويشار إلى انخفاض أسهم شركات: فلسطين للاستثمار العقاري، ومطاحن القمح، وبنك القدس، والعربية الفلسطينية للاستثمار "ايبك".

كما شهدت البورصة في جلستها الرابعة لهذا الأسبوع 88 صفقة شملت حوالي 120 ألف سهم، في تداولات بلغت قيمتها حوالي 211 ألف دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد