لجان المقاومة: ما تمارسه قناة العربية بمثابة أحد حلقات تنفيذ صفقة القرن

لجان المقاومة الشعبية

اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين، "ما تمارسه قناة العربية من تبني الرواية الإسرائيلية عبر بث فيلم " النكبة " بمثابة أحد حلقات تنفيذ صفقة القرن الأمريكية التي تستهدف القضية الفلسطينية وتحاول طمس هوية الشعب الفلسطيني وتهويد مقدساته".

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفي وصل سوا:" تمارس (العربية) التطبيع الإعلامي مع الاحتلال الإسرائيلي منذ انطلاقتها وتحاول الترويج للأكاذيب الإسرائيلية في محاولة لشرعنة احتلالهم لأرض فلسطين تماشيا مع السياسات العامة للأنظمة السياسية الداعمة والممولة لها والتي تدور في الفلك الأمريكي وسياساته المعادية لشعبنا وقضيتنا.

وأضافت لجان المقاومة أن الترويج للخديعة الإسرائيلية محاولة لاستهداف الوعي والذاكرة لأجيال الأمة العربية والإسلامية كمقدمة للقبول بالصفقات والمؤامرات التي تحاك ضد قضية الأمة المركزية وإضعاف روح الانتماء لفلسطين ودعم جهاد شعبها الذي يسعى بمقاومته وصموده الاسطوري نحو الخلاص من الاحتلال في فلسطين.

واختتمت لجان المقاومة تصريحها الصحفي بالقول: "ألا يخجل هؤلاء وهم يحشدون إعلامهم من اجل دعم عدو الشعوب العربية والإسلامية أم أن العار كتب لهم إن لم ينحازوا إلى قضية الحق والعدل والتحرر في فلسطين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد