"فتح" في قلقيلية تشدد على دعمها للقيادات الفلسطينية

فتح تشدد على دعمها للقيادات الفلسطينية في قلقيلية

شددت حركة فتح إقليم قلقيلية، على دعمها الكامل للقيادة الفلسطينية ممثلة بالسيد الرئيس محمود عباس ، على مواقفه الصلبة والرافضة ل صفقة القرن ، وما يتبعها من مؤامرات تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

وأكد محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة، خلال اجتماع عقد في مقر حركة فتح، حضره كادر الحركة ومناصروها، على استمرار القيادة الفلسطينية في معركتها السياسية، رغم الضغوط الكبيرة التي تمارس عليها بهدف تمرير مؤامرة صفقة العصر ، داعيًا أبناء شعبنا للتوحد وإفشال ما يحاك من مؤامرات سرية أو علنية من قبل أعداء شعبنا.

وبيّن المحافظ أن "القيادة بكافة مستوياتها كانت ولا زالت حريصة على مصالح شعبنا في الداخل وفي الشتات، وأن الرئيس أبو مازن حريص كل الحرص على وحدة الأرض والشعب، لذا فان جماهير شعبنا لن تتوانى لحظة واحدة في الوقوف خلف هذه القيادة حتى تحقيق الحلم الفلسطيني المتمثل بإقامة دولة مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف".

من جانبه، أكد أمين سر حركة فتح في قلقيلية محمود ولويل، أن الحركة لن تخجل في إعلان موقفها في التصدي وبكل حزم لكل التحركات المشبوهة التي تخدم أجندات عميلة بعيدة عن الحس الوطني والمتساوقة مع سياسة الاحتلال في محاولته الهادفة للنيل من قرارنا الوطني المستقل.

وأشاد ولويل بوحدة كادر الحركة منذ فجر الثورة في المحافظة على المشروع الوطني الذي تعرض ولا يزال لمؤامرات عصيبة ، موجها التحية لكل فصائل العمل الوطني التي تداعت لرفض أية تحركات مشبوهة تهدف لزعزعة امن واستقرار الوطن.

وأوضح ولويل: "من حقنا الدفاع عن قيادتنا التي صمدت بوجه الضغوط ولا زالت متمسكة بالثوابت التي ضحى لاجلها شعبنا بالشهداء والأسرى والجرحى".

وأكد ولويل مجددًا دعم وتأييد جماهير محافظة قلقيلية للرئيس محمود عباس في قيادته لهذه المعركة التي لا بد وأن تفضي للحرية والاستقلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد