اجتماع بين قيادتي لجان المقاومة والجبهة الشعبية في غزة

عقد اليوم الأحد، لقاءا تنسيقياً تنظيمياً على مستوى رفيع بين قيادة لجان المقاومة وقيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ساحة قطاع غزة ، في إطار تعزيز الشراكة الوطنية والعمل الوطني في الساحة الفلسطينية بين جميع أبناء شعبنا.

وخلال اللقاء، أكد الأمين العالم للجان المقاومة الأستاذ أيمن الششنية أن هذا اللقاء يأتي تعزيزاً للوحدة الوطنية وترسيخاً للثقافة الشراكة الوطنية من أجل خدمة هذا الوطن وخدمة أبناء شعبنا وحماية مقدساتنا من الاستهداف الصهيوأمريكي.

وأضاف الأمين العام للجان المقاومة بأننا في قيادة المقاومة نسعى دائماً لتحقيق الشراكة والوحدة في خندق المقاومة والمواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي بما يوفر استخدام كافة الطاقات والإمكانيات الوطنية واستنهاض كوامن القوة في شعبنا الأبي للحفاظ على حقوقنا والدفاع عن وطننا في مواجهة صفقة القرن الأمريكية.

ومن جانبه، قال القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر إن الجبهة الشعبية بكل قياداتها وكوادرها تعتز بالعلاقة الوثيقة والراسخة مع لجان المقاومة منذ تأسيسها.

وأكد مزهر على وجود قواسم مشتركة كثيرة تربط الجبهة الشعبية بلجان المقاومة وفي مقدمة ذلك الشراكة في مشروع المقاومة ومشوار كبير في الكفاح والنضال.

وأضاف مزهر: أمر مهم في ترسيخ الجهود للعمل الوطني المشترك وصولاً إلى جبهة مقاومة موحدة تضم الكل الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

وحذر مزهر من المؤامرات التي تحاك في الخفاء وتستهدف الحق الفلسطيني ولمواجهة ذلك يجب العمل على تعزيز المقاومة وإنهاء الانقسام وإنجاز الوحدة الوطنية.

ودار نقاش موسع بين وفدي لجان المقاومة والجبهة الشعبية تقارب خلاله الرؤى السياسية وتوحد المواقف الوطنية سعياً للوصول إلى الهدف الوطني الجامع والموحد لشعبنا في مقاومة الاحتلال والمشاريع التصفوية وأهمية تعزيز الوحدة وإنهاء الانقسام.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على استكمال الاجتماعات الدورية بين الهيئات والمؤسسات في اللجان والجبهة وتنسيق المواقف والعمل المشترك بما يصب في مصلحة القضية الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد