جمعية الهلال الأحمر تنفى لـ"سوا" توقيع اتفاقية تعاون مع جيش الاحتلال

201-TRIAL- رام الله / خاص سوا /  نفت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني صباح اليوم الثلاثاء خلال اتصال هاتفي مع وكالة (سوا) توقيعها اتفاقية تعاون مع جيش الاحتلال الاسرائيلي.
وقالت الجمعية ان هذه الانباء عارية عن الصحة تماماً وغير دقيقة، مؤكدة  استمرارها بالعمل في المجال الطبي لمساعدة الشعب الفلسطيني.
وكانت إذاعة جيش الاحتلال الاسرائيلي قد قالت اليوم ان قيادة الجيش الاسرائيلي ستوقع قريبا اتفاقية تعاون طبي مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
ونقلت الاذاعة عن مصادر بالجيش قولها أن لقاءً عقد ولأول مرة بين ممثلي الهلال الأحمر وقيادة الجيش بالضفة، وذلك خلال الأسبوع الماضي بهدف المضي قدماً في التعاون المشترك، الذي سيشمل تبادلاً للمعلومات والقيام بدورات تدريبية لطواقم الهلال الأحمر، بالإضافة ل فتح قناة اتصال مباشرة وعلى مدار الساعة.
وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني جمعية وطنية ذات شخصية اعتبارية مستقلة، معترف بها رسمياً، وهي أحد مكونات الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر،تمارس نشاطها في فلسطين، وفي مناطق تجمعات الشعب الفلسطيني، استناداً الى اتفاقيات جنيف، والى مبادئ الحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر السبعة: الإنسانية، عدم التحيز، الحياد، الاستقلال، التطوع، الوحدة، والعالمية. 148
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد