جمعية عطاء فلسطين تختتم فعاليات حملة رمضان

جمعية عطاء فلسطين تختتم فعاليات "حملة رمضان يجمعنا بالحب والعطاء للعام 16"

اختتمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، اليوم الأربعاء، تنظيم مجموعة من الإفطارات الرمضانية وتوزيع السلال الغذائية في قطاع غزة .

وتأتي تنظيم هذه الافطارات بناء على التزام الجمعية تجاه الأطفال الايتام في فلسطين والعائلات المحتاجة.

كما يعتبر البرنامج الإغاثي أحد البرامج المهمة التي تعمل عليها عطاء فلسطين الخيرية، حيث أن الجمعية ملتزمة منذ تأسيسها عام 2003 بتقديم كل ما تستطيع من مساعدات للشعب الفلسطيني.

وبدورها، قالت أمين السر د. نجاح عليوة إن هذه الفعاليات الأربعة للأيتام قد ساهمت في رسم البسمة والبهجة على نفوس الأطفال خاصة مع العروض الشيقة والجذابة التي تنفذها عائلة ماما كريم، كما أضفت جوا من التكافل المجتمعي داخل قطاع غزة.

وأضافت عليوة : إن الجمعية أنهت حملاتها الخيرية التي تصب لصالح المواطنين والأسر المستورة والعفيفة في محافظات قطاع غزة المحاصر.

ومن جانبها، شكرت ممثلة الجمعية رجاء أبو غزالة الداعمين لحملة رمضان يجمعنا بالحب والعطاء للعام 16، لإيمانهم العميق بأهداف الجمعية وبرامجها ولمستوى الإنجاز والعطاء الذي استمر لأكثر من 15 عام .

حيث نفذت الجمعية ثلاث إفطارات رمضانية للأطفال الأيتام وكافليهم خلال شهر رمضان المبارك، والتي استفاد منها أكثر من 650 طفل وطفلة.

وأشارت الجمعية إلى أن حفلات الافطار كانت تتخلل عروض مسرحية وألعاب تثقيفية للأطفال الأيتام.

والجدير ذكره أن الجمعية وزعت سلال غذائية للعام السادس عشر، والذي بلغ إجمالي عددها عن 600 سلة غذائية متكاملة على الأسر المهمشة والأشد فقراً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد