افتتاح بازار تسويقي يضم عشرات الجمعيات النسوية في محافظة رام الله

3-TRIAL- رام الله / سوا/ افتتح، اليوم الأحد، بازار تسويقي بمشاركة حوالي ثلاثين مؤسسة وجمعية نسوية عاملة في محافظة رام الله، تحت عنوان ’بلدنا خيرها فيها وبالكرامة نبنيها’، بإشراف طاقم شؤون المرأة، وبالتعاون مع اللجنة المحلية النسائية لمقاطعة المنتوجات الإسرائيلية، وبرعاية من محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام .
وقالت غنام خلال افتتاحها البازار في مبنى سرية رام الله، والذي احتوى على منتجات غذائية وتطريز يدوي، إن هذا الحدث اليوم إضافة إلى كونه حدثا اقتصاديا يهدف إلى تمكين النساء اقتصاديا، إلا أنه أيضا مناسبة سياسية تعكس إرادة وطنية للتمسك بالتراث الذي يحاول الاحتلال السيطرة عليه وسرقته، كما سرق الأرض والماء والسماء.
وأضافت، إن نشاط نسائنا الفلسطينيات هو تجسيد للنضال وصمود شعبنا، والمتمسك بأرضه وهويته، وهي مناسبة لنحيي فيها البطلات في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
بدورها، قالت المسؤولة الإعلامية في طاقم شؤون المرأة لبنى الأشقر، إن هذا البازار هو ثمرة جهود العام الفائت من العمل والتعاون ما بين الطاقم والمؤسسات والجمعيات النسوية، التي يهدف التعاون معها لتحسين نوعية عملها وإنتاجها وتسويقها.
وأشارت إلى أن البازار يهدف إلى تمكين ودعم هذه الجمعيات بتسويق منتجاتها عبر عرضها للمهتمين، إضافة إلى ما تتلقاه هذه الجمعيات من مساعدات مادية.
63
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد