في الذكرى 51 للنكسة

الأحرار: على الرئيس عباس وقف العبث في حياة 2 مليون فلسطيني

حركة الأحرار الفلسطينية

طالبت حركة الأحرار في فلسطين، رئيس السلطة محمود عباس للتوقف عن العبث بالقضية الفلسطينية وبحياة 2 مليون فلسطيني محاصر في قطاع غزة .

كما ودعت في بيان مقتضب لها، اليوم الثلاثاء، إلى رفع إجراءاته لانتقامية الظالمة ووقف تهديداته لشعبنا في غزة التي تصب في صالح الاحتلال ومخططاته، والعمل فورا على تقديم دعاوى قضائية ضد قادة الاحتلال على جرائمهم المتواصلة بحق شعبنا الأعزل.

 وقالت الحركى إن بعد مرور51 عام على النكسة نؤكد بأن زمن الهزائم ولّى واليوم هو زمن الانتصارات التي جسدها شعبنا ومقاومته في كافة محطاته مع الاحتلال مبدوءة بمعركة الفرقان وصولا لمسيرات العودة الشعبية السلمية.

وأشارت إلى أن الاحتلال هو كيان غاصب مجرم قتّل وشرد شعبنا في أصقاع الأرض، وشعبنا الفلسطيني لن يغفر ولن ينسى جرائمه بحقه وسيبقى متمسكا بحقوقه وثوابته وبمقاومته التي هي خيار التحرير وكنس الاحتلال

وشددت على أن انشغال الأمة عن قضية فلسطين شجع الاحتلال على التمادي بجرائمه واستيطانه لذلك المطلوب مبادرات عربية لدعم شعبنا الفلسطيني ومقاومته وحراكه الشعبي السلمي وليس مبادات لإنقاذ الاحتلال مما يعيشه اليوم من أزمات كبيرة, والتماهي مع محاولات تصفية القضية الفلسطينية وشطب حقوق شعبنا.

ودعت الحركة،  قادة وزعماء الأمة العربية والإسلامية لتحمل مسؤولياتهم الشرعية والوطنية والإنسانية تجاه فلسطين شعبا وأرضا ومقدسات باعتبارها قضية الأمة المركزية والعمل على تشكيل ضغط على الاحتلال من خلال مقاطعته لاستعادة حقوق شعبنا الفلسطيني وليس الهرولة للتطبيع المرفوض معه.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد