البنك التجاري الفلسطيني يحتفل باطلاق أول سند اقراض بنكي في فلسطين

رام الله / سوا / احتفل البنك التجاري الفلسطيني نهاية الأسبوع الماضي  باطلاق أول سند اقراض بنكي في فلسطين ، وذلك في فندق الموفينبيك برام الله  ، بحضور السيد محمود ملحس رئيس مجلس الادارة ، وعددا من عضاء مجلس الادارة ، والمدير العام للبنك ونائبه ومساعده، وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية الهامة ورجال الأعمال في فلسطين .

وأكد السيد محمود ملحس رئيس مجلس الادارة في كلمة له بهذه المناسبة بعد الترحيب بالضيوف على أن تعزيز القاعدة الرأسمالية للبنك من أهم أولوياتنا حيث سيؤثر ذلك بشكل ايجابي على قوة وصلابة المركز المالي للبنك .

وأضاف ملحس أن خطة التوسع والانتشار والتطور الاستراتيجية التي وضعها البنك للنهوض بمستوى الخدمات المصرفية تتطلب زيادة رأس المال .

واستعرض السيد عزام الشوا المدير العام للبنك أمام الحضور أهم الأهداف وراء اطلاق هذا السند ، اضافة الى الفوائد التي يجنيها حامل السند ، كما أجاب على استفسارات الحضور المختلفة بهذا الخصوص .

وقدم الشوا شكره الجزيل لجميع الجهات الرسمية وغير الرسمية على جهودها ودعمها لاطلاق أول سند اقراض بنكي في فلسطين ، مضيفا أن هذا السند سيكون له عائدا مهما واستراتيجيا على البنك ومساهميه والمستثمرين فيه ، وسيحقق المصلحة العامة للوطن .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد