المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم

المشروبات الوطنية ترعى موائد رمضانية لـ 500 يتيم

رعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، إفطار رمضاني لـ 500 يتيم ومرافقيهم في أريحا و نابلس والخليل.

ونظم الإفطار بالتعاون مع عدد من الجمعيات التي تُعنى بالأطفال الأيتام في محافظات الضفة الغربية، وذلك في إطار الموائد الرمضانية التي تنظمها وترعاها الشركة سنوياً لصالح المئات من الأيتام في الضفة و غزة .

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي، إن رعاية موائد الإفطار الرمضانية تأتي في سياق حرصها على تجسيد معاني التكافل والتآخي في شهر رمضان الفضيل.

وأضاف الهندي : من حق اليتيم أن يعيش أجواء من الفرح والبهجة والمشاعر الأسرية التي حُرم منها الكثيرون.

وبدوره، أكد الهندي على أن الشركة تسعى للوصول إلى الأطفال اليتامى أو ممن يعانون حالات اجتماعية خاصة في كافة محافظات ومدن الضفة الغربية وقطاع غزة، من أجل تقديم الدعم لهم وللمؤسسات والمراكز التي تعنى برعايتهم واحتضانهم، بما يمكنهم من مواصلة حياتهم الطبيعية وتحدي كافة الظروف الصعبة.

ومن جانبه، شكر مدير جمعية الإسراء الخيرية لرعاية الأيتام والمحتاجين شاكر جلايطة إدارة شركة المشروبات الوطنية وموظفيها لتعاونها المستمر منذ سنوات في تنظيم الإفطار الرمضاني للأيتام، ومشاركتها الجمعية العديد من المناسبات الأخرى.

وأشار جلايطة إلى أن 150 طفلا يتيما منتسبا للجمعية قد شاركوا في المائدة الرمضانية التي أقيمت في مطعم السلطانة في مدينة أريحا.

وأثنى مدير الجمعية الخيرية الإسلامية فرع بيت أولا شهير سراحين على الترتيبات المميزة التي اتسمت بها المائدة الرمضانية التي رعتها شركة المشروبات الوطنية ونظمت في مقر الجمعية، التي تخدم أكثر من 500 يتيم من خمس قرى في محافظة الخليل.

من جهته، أكد مدير مركز مديد للإرشاد والصحة النفسية في مدينة نابلس أحمد دويكات على أهمية كسر الروتين اليومي للأطفال الأيتام وإتاحة الفرصة لهم لحضور الفعاليات والمآدب الرمضانية خارج المركز، مشيدا بمأدبة الإفطار المتميزة التي رعتها شركة المشروبات الوطنية في مطعم كان يا ما كان في نابلس وشارك فيها 150 طفلا يتيما مع أمهاتهم، ومتقدما بالشكر لإدارة شركة المشروبات الوطنية.

وذكر دويكات أن الفرحة بدت واضحة على وجوه الأطفال وأمهاتهم لا سيما بعد حصولهم على الهدايا المميزة التي قدمت من قبل موظفي الشركة، ما ينعكس أيجابا على صحة الأطفال النفسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد