بالفيديو: التشيك يتلقى هزيمة مذلة من منتخب استراليا

منتخب استراليا

فاز منتخب استراليا، بنتيجة 4 مقابل صفر على جمهورية التشيك، ضمن المباراة الودية التي جمعتهما أمس الجمعة.

وتقدم المنتخب الاسترالي، الذي سيشارك في كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي، على عكس سير اللعب في الدقيقة 32 عندما لمس روبي كروز الكرة باتجاه ماثيو ليكي غير المراقب ليضعها في الشباك.

والفوز على المنتخب التشيكي الذي فشل في التأهل لنهائيات روسيا هو الأول لاستراليا بعيدا عن أرضها منذ تغلبها 1-صفر على الإمارات في أبوظبي في سبتمبر أيلول 2016.

ومع افتقار استراليا للأهداف خلال مشوارها في التصفيات، سيفكر المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك مليا بعد الأداء الهجومي في مباراة الجمعة قبل أن يستبعد أربعة لاعبين من تشكيلته المبدئية المكونة من 27 لاعبا بحلول الموعد النهائي لاعلان القائمة النهائية يوم الاثنين القادم.

وعزز اندرو نابوت فرصته في اللعب بكأس العالم بتسجيل هدفه الأول مع استراليا في الدقيقة 54 عندما اقتنص الكرة في اليمين قبل أن يطلق تسديدة قوية منخفضة في شباك الحارس التشيكي توماش كوبيك.

وأكمل هدف من ليكي وهدف عكسي سجله ياكوب يوجاس انتصار استراليا على المنتخب التشيكي الذي بدأ اللقاء جيدا لكنه لم يقاوم كثيرا بعد تأخره.

وتخوض استراليا مباراتها الودية الأخيرة قبل النهائيات ضد المجر في التاسع من يونيو حزيران ثم تتوجه إلى روسيا حيث تلعب ضد فرنسا والدنمرك وبيرو في المجموعة الثالثة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد