زكاة الدرج توزع 300 طرد غذائي رمضاني للأسر المستورة بغزة

زكاة الدرج توزع 300 طرد غذائي رمضاني للأسر المستورة

وزعت لجنة زكاة الدرج اليوم الاربعاء (300) طرد غذائي للأسر المستورة في منطقة الدرج شرق مدينة غزة ضمن مشروع " السلة الرمضانية" بدعم كريم من الشعب الجزائري الشقيق، وذلك لتوفير بعض إحتياجات شهر رمضان اللازمة لهم.

وأوضح رئيس زكاة الدرج عبد القادر أبوالنور، في بيان تلقت وكالة "سوا" نسخة عنه، اليوم الأربعاء، أن هذا المشروع يأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها اللجنة للتخفيف من الظروف الصعبة التي تمر بها العائلات الفقيرة في المنطقة.

 وقال أبو النور أن الطرود الغذائية تشتمل على أصناف غذائية متنوعة كالأجبان والتمور ومعلبات اللحوم  والفول وزيت الطهي والأرز والمربى.

وأشار إلى أن السلة الغذائية قدمت كهدية من الشعب الجزائري الشقيق للفقراء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بهدف إسعادهم وإدخال الفرحة على قلوبهم.
 
و ذكر أبو النور أن الزكاة ستقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية للأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك، كالمساعدات المالية ومشاريع إفطار الصائم وطرود الخضروات. 

وشكر أبو النور الجهات الخيرية المانحة والمتبرعين من أبناء الأمة العربية والإسلامية على دورهم الرائد في دعم القضية الفلسطينية والتخفيف من الأعباء الملقاة علي كاهل أسر قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد