بحر: الاحتلال يتخبط والمسيرات لن تتوقف إلا بالعودة

أحمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي الفلسطيني

قال أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، إن مسيرات العودة لن تتوقف إلا بالعودة إلى أرضينا المحتلة، مستهجناً إقدام قوات الاحتلال الاسرائيلي على اطلاق النار صوب المسيرات السلمية.

جاء ذلك، خلال مشاركته برفقة وفد برلماني اليوم الثلاثاء، في تأدية واجب العزاء بشهداء مسيرة العودة الذين ارتقوا امس في قطاع غزة .

وقال النائب بحر أن غزة بفصائلها وقواها الوطنية لن تسمح بتمرير صفقة القرن الأمريكية، مشيراً إلى أن غزة وقفت وحدها ضد نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس المحتلة.

واعتبر د. بحر على أن مسيرات العودة الكبرى تشكل أسلوباً نضالياً إبداعياً متميزاً لفضح وإحراج الاحتلال على الساحة الإقليمية والدولية.

وأضاف : أن الاحتلال يعيش حالة من التخبط والارتباك أمام الجحافل الهادرة التي ستربض بكل قوة وشموخ أمام الأسلاك الزائلة غداً استعداداً ليوم العودة الكبرى بإذن الله.

وأشار بحر إلى أن صفقة القرن وكل المخططات التصفوية والمؤامرات التي تستهدف النيل من حقوقنا الوطنية سوف تفشل وتتحطم على صخرة ثبات وصمود شعبنا ومقاومته الباسلة.

وارتكبت إسرائيل أمس الاثنين، مجزرة بحق المتظاهرين الفلسطينيين على حدود غزة، ما أدى إلى استشهاد 61 فلسطينيا وإصابة 2771 آخرين حتى لحظة نشر هذا النص.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد