الديمقراطية تدعو لرفع العقوبات ودعم مصر للقطاع

الجبهة الديمقراطية

دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، القيادة الرسمية لرفع العقوبات فورا عن أهلنا في القطاع كما ندعو الشقيقة مصر لإمداد القطاع, تعزيزاً لصموده في وجه العدوان.

وجه صالح ناصر عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين التحية لأبناء شعبنا الصامد في كل أرجاء فلسطين وفي الشتات بالتحية النضالية لما أظهره من وحدة وطنية ميدانية راسخة, وثبات في الموقف من " صفقة القرن " والعدوان الأمريكي الغاشم بافتتاح سفارة الولايات المتحدة في قلب القدس , وإعلانها عاصمة لدولة الكيان الإسرائيلي.

ودعا ناصر القيادة الرسمية الفلسطينية إلى نقل قضية المجازر الإسرائيلية خاصة, والقضية الوطنية الفلسطينية بكل ملفاتها إلى الأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية لنزع الشرعية عن الاحتلال.

وناشد عضو المكتب السياسي، الأشقاء في مصر العربية امداد مستشفياتنا ومراكزنا الطبية في القطاع بالمستلزمات الضرورية بما يلبي حاجة أبطالنا الجرحى وقد زاد عددهم عن 2450 جريحاً .

ودعا ناصر مجلس الأمن الدولي, وجامعة الدول العربية للاجتماع فوراً لمتابعة الأوضاع في قطاع غزة وباقي المناطق الفلسطينية وتحمل المسؤوليات القانونية والأخلاقية أمام الشعب الفلسطيني.

وعبر ناصر عن إدانته الشديدة للأعمال العدوانية الاسرائيلية التي طالت بعض المواقع في غزة ومحذراً العالم من خطورة ما تخطط له حكومة نتنياهو لجرنا إلى حرب عدوانية جديدة, تغطي فيها على مجازرها ضد شعبنا , وتخرجها من المأزق السياسي الذي أدخلتها فيه مسيرات العودة السلمية لأبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد