فتح: شعبنا العظيم سطر يوما آخر من أيام فلسطين الكبيرة

حركة فتح

قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، إن شعبنا العظيم سطر اليوم يوما آخر من أيام فلسطين الكبيرة، ويؤكد مرة أخرى أن حقوقه لن تضيع طال الزمن او قصر.

وقال المتحدث باسم الحركة عاطف أبو سيف في تصريح صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، إن رد شعبنا اليوم كان طبيعيا على ترامب ودولة الاحتلال وكل قوى الشر في العالم حيث وجه شعبنا خلال مسيرة العودة الكبرى اليوم صفعة جديدة للاحتلال من خلال البطولات الكبيرة التي تجلت في مناطق التظاهر السلمي على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة .

وأضاف أبو سيف أن شعبنا قدم رئيسه الأول ومؤسس وطنيته شهيدا وقدم قادة ثورته وأمناء تنظيماته شهداء لهو شعب يعرف معنى التضحية ولا يتوانى دقيقة في دفع الغالي والنفيس في سبيل حريته.

وذكر أن صدوح المتظاهرين اليوم بهتاف ياسر عرفات الخالد "ع القدس رايحين شهداء بالملايين" وهم يزحفون نحو السلك الشائك ويشعلون الإطارات وبطولاتهم في تحدي جبروت الاحتلال وأدوات قمعه لتؤكد أن شعبنا أكبر قامة من جلاديه وأن قضيته ستظل عصية على التصفية.

ونوهت الحركة إلي أن تمادي قوات الاحتلال في استهداف الصحفيين وطواقم المسعفين لهو اشارة واضحة على عدم اكتراثها بكل الادانة والشجب الدوليين الأمر الذي يتطلب بشكل عاجل ضرورة تطوير سبل معاقبة دولة الاحتلال.

وطالبت فتح المجتمع الدولي بالوقوف أمام مسؤولياته في حماية ابناء شعبنا العزل وفتح تحقيق في جرائم دولة الاحتلال وقادتها بحق المتظاهرين المسالمين.

وشددت فتح أن شعبنا في نهاية المطاف سينال مسعاه وستتحقق أمانيه شاء من شاء وأبى من أبى. مستذكرة ان مشاركة ابناء شعبنا الفاعلة في مسيرات العودة الكبرى اليوم دليل اخر على عزيمة شعبنا وثباته وصموده رغم قسوة رد الاحتلال الهمجي، وأن أعداء شعبنا والمتآمرين عليه لن ينالوا إلا الخزي والعار وستبوء كل مخططاتهم بالفشل.

واستطرد أبو سيف: "نضالات شعبنا لن تتوقف وأن سعيه نحو الحرية وإصراره على حقه في العودة وتضحياته المستمرة لحماية قضيته لن تخمد".

وتابع: " على دولة الاحتلال أن تدرك أن شعبنا وجد ليبقى على هذه الارض وأنه سيواصل كفاحه مهما كلفه الثمن في سبيل استردادها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد