ملّوح: مشاركتي بالمجلس الوطني لا تمثل الشعبية وكانت اجتهادًا شخصيًا

عبد الرحيم ملوح

قال عبد الرحيم ملّوح، إن مشاركته الشخصية في جلسة المجلس الوطني الفلسطيني التي اختتمت أعمالها فجر يوم الجمعة، "لا تمثل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي قاطعت الدورة".

وأكد ملوح في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه بعد ظهر يوم الجمعة إن مشاركته "لا تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال على عمق انتمائي والتزامي وفخري بالجبهة، ولا على دعمه وإسناده لموقفها وجهودها من أجل عقد مجلس وطني توحيدي".

وأوضح أن مشاركته في تلك الجلسة "كانت اجتهادا شخصياً منه بصفته عضواً في اللجنة التنفيذية للمنظمة". 

وقال : "شعرت من واجبي أن أُقدم رسالتي لأعضاء المجلس وأنا أغادر موقعي في هذه الهيئة".

وأكد على مواقفه التي سجلها في رسالته التي بعث بها للمجلس الوطني أثناء انعقاده، والتي تضمنتها قرارات المجلس بما في ذلك التأكيد على حقوق الجبهة الشعبية في المجلس الوطني واللجنة التنفيذية.

اقرأ/ي أيضًا: بعد مشاركة ملوح بالمجلس الوطني: الشعبية: موقف خاص به ويتحمل مسؤوليته شخصياً

يذكر أن الجبهة الشعبية قاطعت دورة المجلس الوطني الحالية، رغم اللقاءات المشتركة التي عقدت مع حركة فتح في القاهرة.

وشارك عبد الرحيم ملوح ممثل الجبهة الشعبية  لتحرير فلسطين في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير سابقًا، يوم الاربعاء الماضي في جلسات  المجلس الوطني الفلسطيني.

وقال شهود عيان ان جميع أعضاء المجلس الوطني الحاضرين بالقاعة ، قاموا بالتصفيق الحار لحظة دخول ملوح للقاعة وسط ترحيب حار من رئيس المجلس سليم الزعنون .

وقال نائب رئيس قائد حركة فتح محمود العالول لحظة دخول ملوح لقاعات الوطني "كنا وما نزال الاوفياء لمسيرة الدرب مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد