عريقات: تثبيت عضوية 103 أعضاء جدد في المجلس الوطني

أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات

قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير  صائب عريقات أنه جرى بالأمس تثبيت واقرار عضوية 103 أعضاء جدد في المجلس الوطني الفلسطيني.

وأضاف عريقات في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية صباح اليوم الأربعاء، أن أعضاء اللجنة التنفيذية بدأوا تقديم تقاريرهم مكتوبة وبدء النقاش السياسي في كل القضايا التي تهم المجلس وعلى رأسها قضية القدس وبدء المراجعة السياسية منذ العام ثلاثة وتسعين وحتى يومنا هذا.

أقرأ/ي المزيد: المجلس الوطني ينتخب قيادة جديدة لمنظمة التحرير غدا بهذه الطريقة

وأوضح عريقات أن هناك سؤالين مطروحين على المجلس الوطني أولهما هل يمكن الاستمرار في تنفيذ الالتزامات الفلسطينية في الاتفاقات الموقعة مع اسرائيل في ظل تنكرها لكل هذه الاتفاقيات، والسؤال الثاني كيفية مواجهة سياسة الادارة الأمريكية تجاه القضية الفلسطينية.

وأعلن عريقات ان لجنة صياغة بيان المجلس الوطني ستبدأ اعمالها منذ صباح اليوم بعد طرح رئيس المجلس سليم الزعنون الاسماء التي رشحت لهذه اللجنة.

وفيما يتعلق بمواعيد انتخاب اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واعضاء المجلس المركزي، أوضح عريقات انه لم يتحدد مواعيد دقيقة لذلك لكنهما اقرا في جدول اعمال المجلس الوطني.

تتواصل في قاعة الشهيد أحمد الشقيري في مقر الرئاسة ب رام الله اليوم جلسات اليوم الثالث من أعمال الدورة الـ23 للمجلس الوطني التي افتتحت مساء الاثنين الماضي بخطاب الرئيس محمود عباس وكلمة لرئيس المجلس سليم الزعنون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد