موعد بدء تنفيذ المرحلة الثانية من مدينة بيت لحم الصناعية

عبير عودة

كشفت وزارة الاقتصاد الوطني، اليوم الأربعاء، أن الشهر المقبل سيشهد البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من تطوير البنية التحتية لمدينة بيت لحم الصناعية.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجرتها الوزيرة عودة، لمدنية بيت لحم الصناعية؛ للاطلاع على سير العمل في المدنية، بمشاركة الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية، ومدير عام الشركة المطورة لمدينة بيت لحم متعددة التخصصات ايلي شحادة، ومدير مشروع المدينة الصناعية في هيئة المدن الصناعية.

بدوره، أطلع مدير عام الشركة المطورة، الوزيرة عودة على مخططات المرحلة الثانية، والمشاريع المراد تنفيذها ومشاريع البنية التحتية والتوسعات علاوة على فرص الاستثمار المتاحة في مدينة بيت لحم الصناعية.

وتفقدت عودة سير العمل في المصانع العاملة في المدينة الصناعية، والطاقة الانتاجية لهذه المصانع، إضافة الى مقترحات تطوير اعمالهم، مؤكدة الجهود التي تبذل لتوفير كافة اشكال الدعم للمدينة الصناعية.

وأشارت إلى عقد حزمة الحوافز الذي اقره مجلس الوزراء مؤخراً لصالح المستثمرين في المناطق الصناعية، الامر الذي يساهم في تعزيز الميزة التنافسية للمناطق الصناعية في فلسطين والمنتجات والخدمات في هذه المناطق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد